الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يُبدي رأيه في ركلة الجزاء التي احتسبت ضد برشلونة

أحمد تاضومانت

03:23 02/03/2018

تحدث الإسباني إرنستو فالفيردي ، المدير الفني لنادي برشلونة ، عن المواجهة التي سقط فيها فريقه بالتعادل هدف لمثله أمام لاس بالماس ، ضمن فعاليات الأسبوع 26 من مسابقة الدوري الإسباني .

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية عقب المباراة : ” الظروف لم تتغير كثيراً بشأن مباراة الأحد ، لا زلنا المتصدرين، والفارق تقلص بنقطتين .. يوم الأحد سنذهب للعب الكل في الكل ” .

وتابع : ” في الشوط الأول سنحت لنا فرصة عديدة للخروج بنتيجة كبيرة لكننا افتقدنا للمسة الأخيرة .. من المفيد أيضا اليوم ان نتعلم من هذه المباراة ” .

واستتلى موضحاً : ” أظن ان المباراة في الشوط الأول سيطرنا جيدا ، وفي وسط الميدان سيطرنا ، وكان بالإمكان التسجيل أكثر من هدف ، واستمرت المباراة مفتوح ة، وفي الشوط الثاني ركلة الجزاء عززت من قوة لاس بالماس ، ودافعوا جيدا ، ولم ننجح بتسجيل هدف الفوز ، وكان لاس بالماس منكمش في الخلف ” .

وأبدى فالفيردي رأيه في ضربة الجزاء قائلاً : ” لا أريد الخوض في تحليل قرارات الحكم .. خلال الاستراحة تكلمت معه بشأن لمسة اليد لكنه لم يرها .. ضربة الجزاء ؟ علينا أن نرى الإعادة ، لم نعرف من تسبب في ضربة الجزاء ” .

يذكر أن برشلونة رفع رصيده إلى النقطة 66 في المركز الأول ، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد ، بينما وصل لاس بالماس إلى النقطة 20 في المركز السابع عشر .

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة