الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاس بالماس يكسر سلسلة برشلونة المثيرة للجدل

أحمد تاضومانت

01:31 02/03/2018

شهدت مباراة برشلونة ولاس بالماس ، التي تجرى ضمن فعاليات الجولة 26 من مسابقة الدوري الإسباني ، حدثاً خاصاً ومميزاً ، بعد أن احتسب الحكم ماثيو لاهوز ركلة جزاء ضد النادي الكتالوني .

واحتسب الحكم ماثيو لاهوز ضربة جزاء ضد برشلونة في الدقيقة 47 ، بعد أن لمست الكرة يد لوكاس ديني ، وتولى جوناثان كاليري مهمة تنفيذها ليمنح فريقه هدف التعادل .

وتعود آخر ركلة جزاء تحتسب ضد برشلونة في الدوري الإسباني إلى 14 فبراير 2016 ، في لقاء ضد سلتا فيجو انتهى بفوز رفاق ليونيل ميسي بنتيجة 6/1 ، ليكمل البلاوجرانا سلسلة 78 مباراة دون أن تُصفر ضده ضربة جزاء .

وشهدت المباراة العديد من اللقطات التحكيمية المثيرة للجدل ، حيث احتج لاعبو برشلونة بشدة ، على حكم المباراة بسبب عدم احتسابه لخطأ على حارس مرمى الفريق المضيف ، قبل نهاية الشوط الأول .

وأثارت اللقطة غضب اللاعبين ، بعد قرار الحكم باستمرار اللعب ، كما أبدى المدرب إرنستو فالفيردي ، احتجاجه على القرار أثناء الذهاب لغرفة خلع الملابس .

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماذا قال مدرب دورتموند بعد إقصاء باريس وبلوغ النهائي؟

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

هوملز: دورتموند أصبح قريبًا من الحلم

الأكثر قراءة