الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بويول يكشف عما يحتاجه ياري مينا مع برشلونة

أحمد تاضومانت

21:27 27/02/2018

لم يبخل المدافع السابق لنادي برشلونة ، كارليس بويول ، في توجيه بعض النصائح للاعب الكولومبي ، ياري مينا ، الذي انضم للفريق الكتالوني في سوق انتقالات برشلونة الشتوية المنصرم .

وطالب كارليس بويول ، قلب الدفاع الكولومبي بضرورة التحلي بالصبر ، مشيراً إلى أنه يمتلك كافة المميزات اللازمة للتألق في النادي الكتالوني .

وقال كارليس بويول في تصريحات صحفية : ” ياري مينا عليه أن يتحلى بالصبر لأنه لم يلعب سابقاً في أوروبا مثل صامويل أومتيتي الذي يتكيف بشكل جيد جدا ، أثبت أنه واحد من ألافضل في مركزه بالعالم وهو يعمل بشكل جيد جدا ” .

وألحّ القائد السابق لنادي برشلونة ، على ضرورة الاعتناء بمدرسة لاماسيا ، حيث قال : ” يجب إعادة الرهان على لاعبي الأكاديمية بعد ما نراه من مبالغ تنفق على اللاعبين ، إنها مبالغ جنونية ” .

وأضاف : ” كان لدينا 12 لاعبا من قطاع الناشئين ، ترى منهم 8 أو 9 يلعبون بصورة أساسية كل أسبوع ، وهذا أمر يصعب رؤيته في الأندية الكبرى ” .

من جهة أخرى ، دافع كارليس بويول عن زميله السابق في الخط الخلفي للبلاوجرانا ، جيرارد بيكيه ، بالقول : ” آمل أن بيكيه لا يعتزل كرة القدم أبداً على الرغم من أنه بالتأكيد لن يشعر بالملل مع كل ما يفعله خارج كرة القدم ” .

واختتم : ” الناس يتحدثون دائما عما يقوله بيكيه ولكن ليس عن كل ما يقولونه له من إهانات لأسرته وأطفاله ، ذلك ليس منصفاً ” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

الأكثر قراءة