الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قراء سبورت360 يميلون إلى فوز برشلونة في الكلاسيكو

سامر جرادات

22:13 22/03/2015

رشحت النسبة الأكبر من قراء ومتابعي سبورت360 عربية برشلونة لتحقيق الانتصار في الكلاسيكو الليلة الأحد على حساب غريمه ريال مدريد ضمن منافسات الدوري الاسباني.

وأجرت سبورت360 عربية استفتاء للرأي بخصوص الفريق المرشح لحصد الانتصار في لقاء الكلاسيكو والذي لاقى اقبال جيد من عشاق الفريقين.

 وصبت الترشيحات في خانة فوز الفريق الكاتالوني بفارق ضئيل جداً عن ريال مدريد مما يدل على التنافس الشديد بين جماهير الفريقين في الوطن العربي.

وتوقع ما يقارب 49.4% من المشاركين في الاستفتاء فوز برشلونة، بينما رشح 46.6% من القراء ريال مدريد لتحقيق الفوز الليلة، فيما توقع 4% فقط أن تنتهي المباراة بنتيجة التعادل.

إقرأ أيضاً: خمسة أسباب ترجح كفة برشلونة للفوز في الكلاسيكو

وإقرأ أيضاً: خمسة أسباب ترجح كفة ريال مدريد للفوز بالكلاسيكو

ومالت الكفة بفارق بسيط لصالح برشلونة في ظل الأداء المميز الذي يقدمه الفريق الكتالوني مؤخراً ضمن منافسات الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا.

كما تراجع مردود ريال مدريد في الآونة الأخيرة وتلقى العديد من الهزائم منذ بداية عام 2015 مما جعل الثقة تتراجع بقدرة الفريق الملكي على هزم غريمه في ملعب الكامب نو.

ويخوض البرسا لقاء الليلة متسلحاً بجماهيره ومستعيناً بثلاثي خط هجومه المميز سواريز وميسي ونيمار، ناهيك عن تصدره ترتيب الدوري الاسباني بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

جاياردو مرشح لخلافة تشافي في برشلونة

مفاجأة حول اقتراب أليجري من تدريب الاتحاد

اسم جديد مُرشح لاستبدال تشافي في برشلونة

ناديان أوروبيان يتنافسان على ضم محمد عبدالمنعم من الأهلي

أوديجارد قبل المباراة الختامية لأرسنال: مهمتنا واضحة للغاية

مودريتش يتخذ القرار بشأن مستقبله مع ريال مدريد

الأكثر قراءة