الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة على بعد خطوات لمعانقة الأرقام القياسية في الدوري الإسباني

أحمد تاضومانت

03:33 25/02/2018

نجح برشلونة في الفوز على جيرونا في ديربي كتالونيا الصغير ، بنصف دستة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي جرت أحداثها على أرضية ملعب الكامب نو ، لحساب فعاليات الجولة 25 من مسابقة الدوري الإسباني .

وذكر حساب ” ميستر شيب ” المتخصص في الأرقام والإحصائيات ، أن برشلونة وصل إلى 32 مباراة دون خسارة في الدوري الإسباني للمرة الأولى في تاريخه ، حيث لم يتلقّ الفريق الكتالوني أي هزيمة هذا الموسم بواقع 25 مباراة ، بينما حافظ على سجله خالياً من الخسائر في آخر 7 مباريات من الموسم الماضي .

وأوضح المصدر المذكور أن برشلونة على بعد 6 مباريات فقط لمعادلة الرقم التاريخي في عدد المباريات المتتالية بدون خسارة ، والذي يحمله ريال سوسيداد ، الذي لم ينهزم في 38 مباراة متتالية في عامي 1979 و 1980 .

من جهة أخرى ، يمكن لبرشلونة تحطيم الرقم القياسي المحلي ، الذي حققه ريال سوسيداد أيضاً في موسم 1979/1980 ، بعدم الخسارة في 32 مباراة متتالية بالليجا .

ويتوجب على برشلونة عدم تلقي أية هزيمة في الـ7 مباريات المقبلة في الدوري ، وهو ما يبدو في المتناول مع تألق ليونيل ميسي ولويس سواريز في الهجوم وتماسك الدفاع في الخلف .

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة بفارق 10 نقاط مؤقتاً مع أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة ، الذي تنتظره مباراة صعبة أمام إشبيلية ، مساء اليوم الأحد .

 **فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة