الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يكشف عن مكامن النقص في كوتينيو وديمبيلي

أحمد تاضومانت

02:53 25/02/2018

تحدث إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة ، عن الانتصار الكبير الذي حققه فريقه أمام جيرونا ، بنتيجة 6/1 في المباراة التي جرت على أرضية ملعب الكامب نو ، لحساب فعاليات الجولة 25 من مسابقة الدوري الإسباني .

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية : ” إذا كان الخصم يتمركز في الخلف فيجب أن تملك تمركز جيد في اللعب الموضوعي وإن كان الخصم يلعب بشكل متقدم فيجب عليك أن تعرف كيف تخرج من الضغط ” .

وتابع : ” المنافسين لن يقللوا من وتيرة الفوز والاَن نحن بدأنا أسبوع مهم بشكل جيد جداً ونريد مواصلة الحفاظ على هذا المستوى ” .

وتحدث فالفيردي عن فيليب كوتينيو وعثمان ديمبيلي موضحاً مكامن النقص التي يجب التغلب عليها ، حيث قال : ” ديمبيلي وكوتينيو يمدان لنا يد العون فعلا كما أن فيليب سَجل هدفا رائعاً لكن كلاهما يجب أن يشاركا في المهام الدفاعية ” .

وتحدث المدرب الإسباني عن جيرارد بيكيه ، بقوله : ” بيكيه على ما يرام أصيب مرة واحدة خلال المباراة وكان هناك شك حول تغييره أو لا ، لكن هذه مشكلة كان يمكن السيطرة عليها تماماً ” .

وأضاف : ” ماذا قال لك بيكيه عند خروجه ؟ كان تعليق غير مهم وأنا مسرور من فكرة بأنه لا يحب التغيير ” .

وعلق على شعور سيميدو بالآلام أثناء المباراة ، حيث قال : ” لا أعلم لم يخبرنا بأي شيء ليس لدينا تلفاز أمامنا لنرى ذلك ” .

واختتم فالفيردي تصريحاته بالقول : ” تحدثت مع ماشين وقلت له أن لا يشعر بالحزن .. أنا أيضا بمسيرتي واجهت ميسي وأعرف هذا الشعور ” .

 **فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

أرقام قياسية لـ رونالدو بعد الهاتريك أمام الوحدة في الدوري

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة