الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يطالب برشلونة بالتخلي عن الرجل الزجاجي

بلال محمد

19:29 24/02/2018

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم السبت، عن مطالبة المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الكاتالوني برشلونة، ناديه الكاتالوني بالتخلي عن المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وانضم الدولي البلحيكي توماس فيرمايلين البالغ من العمر 32 عاماً، إلى نادي برشلونة الإسباني في صيف عام 2014، قادماً إلى نادي أرسنال الإنجليزي، ولكن يعاني اللاعب من كثرة الإصابات، لذلك يريد إرنستو فالفيردي بالتخلي عن خدماته.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن المدرب إرنستو فالفيردي أبلغ ناديه الإسباني برشلونة، بالتخلي عن البلجيكي توماس فيرمايلين، لأنه يريد التعاقد مع مدافع أخر في الصيف، وهو ما يعني صعوبة مشاركته في تشكيل البلواجرانا.

وقالت أن إرنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة الإسباني، عينه على المدافع الفرنسي الشاب لينغليت كليمونت لاعب النادي الأندلسي إشبيلية وصاحب الـ22 عاماً، والذي سيكلف خزائن النادي الكاتالوني 30 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

الأكثر قراءة