الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بارتوميو يكشف عن مستقبل ميسي مع برشلونة

احمد الملاح

22:18 21/03/2015

أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو اعتزال ليونيل ميسي في ملعب الكامب نو مشيراً إلى أن الدولي الأرجنتيني ليس لديه أي نية لتقمص ألوان فريق آخر.

ويقدم ميسي مستويات مبهرة مع بداية العام الجديد، حيث ساهم في اعتلاء برشلونة صدارة الدوري الإسباني وقاده لتخطي عقبة مانشستر سيتي في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال بارتوميو في مقابلة مع صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية" لا أحد يريد بيع ميسي، ليو نشأ في برشلونة ويريد البقاء هنا حتى تقاعده".

إقرأ أيضاً: الموهبة لن تكفي ريال مدريد لتجاوز أتلتيكو في دوري الابطال

إقرأ أيضاً: خمسة نقاط يجب على إنريكي الحذر منها ضد ريال مدريد

وعندما سئل بارتوميو عن سر الخلافات بين إنريكي ولاعبيه أجاب" أمر طبيعي حدوث مثل هذه الأمور في أي نادٍ في العالم، برشلونة كان قادر على تخطي هذه الخلافات".

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم يوم غداً الأحد صوب ملعب الكامب نو عندما يلتقي فريقا برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية.

وتطرق بارتوميو في حديثه إلى هذه المواجهة المرتقبة قائلاً" هو لقاء هام لكنه ليس حاسم، لا يزال هناك الكثير من المباريات والبطل لن يحدد إلا في الجولات الأخيرة".

ويبحث برشلونة عن الثأر أولاً من ريال مدريد الذي هزمه في الذهاب بنتيجة 1-3 وثانياً يريد أن يبتعد في الصدارة بفارق أربع نقاط من خلال حصد النقاط الثلاث.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة