الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيليه: ميسي أفضل من كريستيانو رونالدو

أحمد رمضان

14:06 21/03/2015

قارن أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه بين مهاجم برشلونة ليونيل ميسي ومهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو قبل يوم فقط على مباراة الكلاسيكو بين الفريقين في قمة الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب كامب نو.

وحسم النجم العالمي السابق بيليه مسألة اللاعب الأفضل في العالم على مدار السنوات العشرة الماضية من خلال تفضيل نجم برشلونة على جميع اللاعبين الآخرين في لعبة كرة القدم ، من خلال التأكيد على أنه بمثابة جرم سماوي أصلي حسب تعبيره.

اقرأ أيضاً:

راكيتيتش: حتى مانشستر سيتي تمتع بما يقدمه ميسي

رونالدو يشعر بالانزعاج من مقارنة ميسي مع بيليه ومارادونا

وقال اللاعب البرازيلي السابق : "ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في قمة مستواهما وهذا شيء واضح بلا شك ، من هو الأفضل ؟؟ ، ميسي هو أفضل لاعب في السنوات العشرة الماضية وقد حافظ على مستواه لمدة عشر سنوات على التوالي".

وتابع بقوله : "ميسي لم يلعب بشكل سيء وهو رجل هادئ جداً ، كريستيانو رونالدو يحرز العديد من الأهداف ولكن ميسي يفعل ذلك أيضاً ويساعد على تقديم التمريرات الحاسمة ، لذلك ليونيل هو الأفضل ، كيف يمكن مقارنة جرم سماوي أصلي ؟؟ (يبتسم)".

ورداً على سؤال حول خروج كل الأندية الإنجليزية من المسابقات الأوروبية واضاف : "الدوري الإنجليزي الممتاز ما زال الأفضل في العالم ، ولكن يجب القول أن الخسارة جزء من كرة القدم ، ومع ذلك ليس هناك شك في أن الدوري الإنجليزي ما زال الأفضل".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة