الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنييستا قرر الرحيل عن برشلونة في هذه الحالة!

بلال محمد

18:53 22/02/2018

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الخميس، أن النجم المخضرم أندريس إنييستا قائد نادي برشلونة، قرر الرحيل عن الفريق الكاتالوني في الميركاتو الصيفي المقبل، في حالة حصول البلواجرانا على بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن الدولي الإسباني أندريس إنييستا البالغ من العمر 33 عاماً، لديه عرض قوي للغاية من الدوري الصيني في الصيف المقبل، ويفكر في الموافقة عليه بعد صفقات ناديه برشلونة الجديدة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن أندريس إنييستا لاعب نادي برشلونة الإسباني، أبلغ زملائه في غرفة خلع ملابس الفريق الكاتالوني، أنه سيرحل في الصيف المقبل إذا حقق الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن أندريس إنييستا، يعلم بأن الرحيل عن نادي برشلونة، وهو في جعبته بطولة دوري أبطال أوروبا، الطريقة الأفضل لمغادرة ملعب الكامب نو.

وجاء في غلاف نسخة صحيفة سبورت منذ أيام قليلة خبراً مفاده أن نادي تيانجين كوانجيان الصيني يستعد لتقدديم مبلغ 35 ملايين يورو لإنييستا من أجل التعاقد معه.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة