الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوسكيتس يحدد مفتاح الفوز على تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

أحمد تاضومانت

22:49 18/02/2018

تحدث سيرجيو بوسكيتس ، لاعب وسط نادي برشلونة عن المواجهة المرتقبة بين الفريق الكتالوني وتشيلسي في ذهاب ثمن دوري أبطال أوروبا ، يوم الثلاثاء المقبل ، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن .

وأكد سيرجيو بوسكيتس أن منطقة الوسط هي التي ستتحكم في تفاصيل المباراة ، حيث قال في تصريحات صحفية ” مفتاح المباراة ضد تشيلسي هو وسط الملعب ” .

واستتلى موضحاً ” ضد تشيلسي ستكون مباراة كبيرة في وسط الملعب لأنهم يلعبون بـ 3 لاعبين في الوسط واثنان على الأطراف ” .

وتابع ” أعتقد أنها ستكون مباراة قتالية وكبيرة وسنحاول تقديم ما نملك والسيطرة على المباراة لأن تشيلسي أيضاً يريد أن يمتلك الكرة ستكون مباراة مثيرة للغاية ” .

وواصل حديثه بالقول ” وصول كونتي جعل فريق تشيلسي يختلف عن الفريق الذي واجهناه آخر مرة ، مع كونتي يختلف النظام الذي يستخدمونه مع بعض التشابه في أسلوب الدفاع وكما ذكرت بأن المعركة ستكون في وسط الملعب وسنحاول السيطرة على المباراة ” .

وعن صداقته مع بعض لاعبي تشيلسي ، قال بوسكيتس ” سيكون من الغريب وخاصة بالنسبة لي مواجهة سيسك فابريجاس وأكثر من ذلك بيدرو الذي لدي صداقة كبيرة معه ” .

وأضاف ” لدي علاقة جيدة مع سيسك وبيدرو وأتمنى لهم التوفيق دائماً ولكن ليس في هذه المباراة ، نتحدث كثيراً ولكن ليس على كرة القدم وإذا فعلنا نتحدث عن المنتخب الوطني ” .

واختتم ” سنقوم بدراسة الخصم وكيف يلعبون بحيث يمكننا ضربهم والمهم هو التسجيل والفوز في ملعب ستامفورد بريدج ” .

 **فيديو مهم : ليغا 360 ..كيف سمح الحكم بتفوق ريال مدريد على باريس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة