الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرمايلين : ولدت من جديد مع برشلونة وميسي مضحك

11:49 17/02/2018

أكد المدافع الدولي البلجيكي توماس فيرمايلين على أنه ولد من جديد مع برشلونة تحت قيادة إرنستو فالفيردي هذا الموسم، كما أكد على أن العودة للعب بشكلٍ أساسي لفترة متواصلة بعد التخلص من الإصابات هو ما مكنه من اكتشاف نفسه من جديد.

وظهر توماس فيرمايين في مقابلة مع صحيفة “الجارديان” حيث تحدث عن دوره في برشلونة هذا الموسم قائلاً “الناس يتحدثون عن سهولة اللعب كمدافع مع برشلونة لأن الفريق يهاجم طوال الوقت، لكن المتطلبات كبيرة جداً هنا لأنك لا تلعب 90 دقيقة كاملة في ملعب الخصم، في دفاع برشلونة المتقدم أنت تترك عادة 50 متراً خلفك عن المرمى وهذا ليس سهلاً على الإطلاق لكن أنا اعتدت على ذلك الآن كما اعتدت على بناء اللعب من الخلف، في برشلونة هناك الكثير من الأشياء المختلفة”.

وعن علاقته بالمدرب إرنستو فالفيردي قال فيرمايلين “أمتلك علاقة جيدة مع المدرب فالفيردي، الطريقة التي يتحدث بها للاعبين جيدة جداً، هو يعرف كيف يجعل لاعبيه سعداء، وهذا ينعكس على نتائج الفريق في الملعب”.

وعن نجم الفريق ليونيل ميسي قال فيرمايلين “هناك لحظات ترى ما يقوم به ميسي وتضحك فقط، حتى عندما تكون على مقاعد البدلاء تبدأ بالضحك عندما ترى ما يفعله .. هازارد؟ هازارد وميسي يملكان القدرة على مفاجأة الخصم بسبب السرعة التي يمتلكانها، لقد شاهدت هدف هازارد ضد واتفورد وكان رائعاً”

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة جيرونا اليوم

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش اليوم

3 تعديلات في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة

تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة بدوري روشن.. ماني ورونالدو يقودان الهجوم

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة