الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يعلق على ارتباط إنييستا بالانتقال للدوري الصيني

10:02 17/02/2018

أعرب إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة عن رغبته في بقاء القائد أندريس إنييستا مع الفريق بعد الشائعات التي ربطته بالانتقال إلى الدوري الصيني في الصيف القادم.

وادعت بعض المصادر أن نادي تيانجين كوانجيان الصيني يستعد لتقديم عرض بقيمة 35 مليون يورو من أجل التعاقد مع إنييستا خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورفض فالفيردي تأكيد أو نفي هذه الشائعات، واكتفى بتأكيد رغبته على عدم رحيل إنييستا الذي يعد أحد رموز النادي بعد كل المجهودات التي قدمها على مدار السنوات الماضية.

وقال فالفيردي في تصريحات لوسائل الإعلام “ليس لدي شيء لأقوله بخصوص هذا الأمر، إنييستا معنا ونحن نريد أن يبقى معنى ليساعدنا كما يفعل في العادة”.

وبخصوص حركة انتقال لاعبي برشلونة إلى الدوري الصيني مستقبلاً والتي بدأها خافيير ماسكيرانو، قال فالفيردي “حتى الآن لم يحدث ذلك سوى مع ماسكيرانو، ولن أقلق بالتفكير بأمور كهذه قبل أن تحصل، ليس لدينا وقت للتفكير بهذه الأمور في الوقت الحالي”.
فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

وجهة غير مُتوقعة لفان دايك بعد ليفربول ‏

الزمالك يواجه سموحة في برج العرب بدلاً من الأسكندرية

تسريب تشكيلة باريس في مباراة دورتموند المرتقبة

ميشيل يتلاعب بالمعيوف ويسجل هدف الهلال الأول.. فيديو

اختيارات كولر في قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

مدرب يوفنتوس السابق قد يعود للتدريب في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة