الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيراتي يضع حداً لشائعات رحيله عن باريس سان جيرمان

أحمد تاضومانت

23:45 15/02/2018

بدد النجم الإيطالي ماركو فيراتي ، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ، جميع الشائعات والتكهنات التي تحدثت عن إمكانية رحيله عن النادي الباريسي وانضمامه لنادي برشلونة الإسباني .

وقال فيراتي في تصريحات صحفية ” الانضمام لبرشلونة ؟ أنا لا أعلم لكني سعيد للغاية هنا في باريس ومؤمن بمشروع الفريق وأتمنى البقاء لفترة أطول ” .

وتابع ” ربما يقرر نادي باريس سان جيرمان بيعي في المستقبل ، لكن دعونا نرى ماذا سيحدث في المستقبل ” .

وتحدث اللاعب الإيطالي عن خسارة فريقه أمام ريال مدريد ، حيث قال ” تلقي الهدفين في الدقائق الأخيرة عقّد الأمور لم نُقدم مباراة سيئة أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة لكننا خسرنا بسبب تفاصيل صغيرة من الصعب أن أشرحها ” .

وأضاف ” كرة القدم عبارة عن مجموعة تفاصيل صغيرة كان لدينا العديد من الفرص ولكن لم نُسجل ، من بين هذه التفاصيل عندما أبعد سيرجيو راموس الكرة بيده على الجانب الآخر الكرة لمست ركبة كريستيانو وذهبت للمرمى ” .

واختتم ” أثِق بهذا الفريق ، أظهرنا شخصية كبيرة حتى لو كانت النتيجة ليست جيدة الآن ليس لدينا ما نخسره سيكون علينا القتال كما لم نفعل من قبل لأن التأهل للدور المقبل ضرورة قصوى ” .

وتلقى باريس سان جيرمان خسارة كبيرة أمام ريال مدريد على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو ، بنتيجة 3/1 ، لحساب مباريات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

 **فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

الأكثر قراءة