الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الفيفا يرفض الشكوى التي تقدم بها نيمار ضد برشلونة

أحمد رمضان

15:25 13/02/2018

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الثلاثاء الدعوى القضائية التي رفعها نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان على برشلونة الإسباني بشأن عدم حصوله على المكافأة المنصوص عليها في تجديد عقده والبالغة 40 مليون يورو.

ودفع برشلونة في بداية الأمر 8.2 مليون يورو من قيمة مكافآة تجديد عقد نيمار ، فيما أودع بقية المبلغ لدى كاتب العدل بعد التقارير المؤكدة التي وصلت عن رغبة المهاجم البرازيلي بالرحيل عن إسبانيا من خلال دفع الشرط الجزائي في عقده.

ورفض الفيفا ادعاءات نيمار دا سيلفا بسبب تضارب في محضر الدعوى من جهة ، والشروط التي وقع عليها في عقد التجديد مع برشلونة من جهة أخرى ، في حين هدد محامي لاعب كرة القدم البرازيلي بالذهاب إلى محكمة التحكيم الرياضي.

وهدد نادي برشلونة بعد صدور قرار الفيفا بتقديم دعوى مضادة للمطالبة بمبلغ 75 مليون يورو بالإضافة للفوائد بسبب الأضرار التي سببها نيمار بعد فسخ عقده ، فيما أكد مصدر من داخل برشلونة بأن النادي راضٍ عن الموقف الذي اعتمده الفيفا.

فيديو مهم بريميرليج 360 .. إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

الأكثر قراءة