الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صفقة تبادلية ضخمة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

بلال محمد

14:19 13/02/2018

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الثلاثاء، عن صفقة تبادلية كبيرة للغاية، بين ناديي برشلونة وأتلتيكو مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويريد النادي الكاتالوني برشلونة، التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان البالغ من العمر 26 عاماً في الصيف المقبل، من نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، لتعويض مواطنه عثمان ديمبيلي الذي تعرض للكثير من الإصابات منذ وصوله في الصيف الماضي من نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي برشلونة عرض على نظيره أتلتيكو مدريد، التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان في الصيف المقبل، في صفقة تبادلية بالتخلي عن عثمان ديمبيلي الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، نظيراً إلى تخفيض المبلغ المطلوب.

جدير بالذكر أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، يطالب بـ100 مليون يورو للتخلي عن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، لذلك قرر نادي برشلونة إدخال عثمان ديمبيلي في الصفقة.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على ضمك

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

الأكثر قراءة