الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يعلن غياب ديمبيلي عن التدريبات

16:09 12/02/2018

أعلن برشلونة عبر موقعه الرسمي عن غياب النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي عن تدريبات الفريق اليوم الاثنين بسبب المرض.

وشارك ديمبيلي في مواجهة خيتافي يوم أمس كبديل في الشوط الثاني والتي انتهت بالتعادل السلبي، ولم يقدم اللاعب الأداء المنتظر منه خلال فترة تواجده على أرض الملعب.

وعانى ديمبيلي من إصابة قوية في بداية الموسم اضطر للخضوع لعملية جراحية على أثرها، ثم عاد بنهاية العام وخاض بعض المباريات، قبيل أن يتعرض لإصابة أخرى أبعدته لشهر كامل عن الملاعب.

وأكد برشلونة على عودة الفريق للتدريبات اليوم الاثنين بتواجد معظم اللاعبين، وسيحصل اللاعبين على راحة لمدة يومين ابتداءً من يوم غد الثلاثاء، وسوف تستأنف التدريبات مجدداً يوم الخميس القادم.

وأوضح النادي الكاتالوني أن ديمبيلي لم يشارك في تدريبات اليوم بسبب معاناته من مشاكل في المعدة، لكن من المتوقع أن ينضم للفريق يوم الخميس.

يذكر أن برشلونة لن يخوض مباراة في منتصف هذا الأسبوع للمرة الأولى منذ شهر ونصف، حيث سيواجه إيبار في الدوري الإسباني يوم السبت القادم، ثم سيسافر إلى لندن لمواجهة تشيلسي يوم في 20 من فبراير القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة جيرونا اليوم

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش اليوم

3 تعديلات في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة

تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة بدوري روشن.. ماني ورونالدو يقودان الهجوم

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة