الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يتفوق على 14 فريقاً في الدوري الإسباني

احمد الملاح

17:40 15/03/2015

انفرد ليونيل ميسي يوم أمس في صدارة هدافي الدوري الإسباني بعد أن سجل هدفين قاد من خلالهما برشلونة لتحقيق الفوز على إيبار في الجولة السابعة والعشرين من المسابقة.

ورفع الدولي الأرجنتيني رصيده التهديفي إلى 32 هدفاً متقدماً بفارق هدفين عن غريمه كريستيانو رونالدو الذي يخوض اليوم مباراة فريقه ريال مدريد أمام ليفانتي.

ويتفوق ميسي أو يتساوى بأهدافه مع 14 فريقاً في الدوري الإسباني، في المقابل فإن ست أندية فقط سجلت أهدافاً أكثر من ليو وهي (ريال مدريد، فالنسيا، أتلتيكو مدريد، اشبيلية، فياريال وبرشلونة).

إقرأ أيضاً: المخاوف تزداد من حدوث أعمال عنف في الكلاسيكو

إقرأ أيضاً: أرقام .. رونالدو قد يستعيد صدارة هدافي الليجا من بوابة الضفادع

ونجح ميسي في تجاوز عدد أهدافه في الموسم الماضي الذي سجل خلاله 41 هدفاً في مختلف المسابقات أما في الموسم الحالي فإنه سجل 43 هدفاً.

وتبلغ نسبة تسجيل ميسي للأهداف في الموسم الحالي 1.1 هدف في كل مباراة، وهي ثالث أفضل نسبة في مسيرة اللاعب بعد موسمي 2011-2012 و 2012-2013 (1.2 هدف في المباراة الواحدة).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

الأكثر قراءة