الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيرجيو بوسكيتس يخوض مباراته الـ300 في الدوري الإسباني

20:03 11/02/2018

يواصل الدولي الإسباني سيرجيو بوسكيتس تحطيم أرقامه الشخصية في مسيرته مع برشلونة، حيث أن اللاعب وصل إلى مئوية جديدة في الدوري الإسباني بقميص النادي الكتالوني.

ويشارك سيرجيو بوسكيتس بشكلٍ أساسي أمام خيتافي ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني، في المباراة التي يحتضنها ملعب كامب نو.

وبمشاركته اليوم يصل سيرجيو بوسكيتس غلى مباراته الـ300 في الدوري الإسباني مع برشلونة، ليصبح عاشر لاعب في تاريخ النادي الكتالوني يصل إلى هذا الرقم.

وشارك سيرجيو بوسكيتس في 33 مباراة في جميع المسابقات مع برشلونة خلال الموسم الجاري، من بينها 19 مباراة في الدوري الإسباني، سجل خلالها هدفاً واحداً وصنع 3 آخرين.

وشارك سيرجيو بوسكيتس في 465 مباراة بقميص برشلونة في جميع المسابقات منذ تصعيده للفريق الأول في سنة 2008، هو الذي حقق 23 لقباً مع النادي الكتالوني حتى الآن.

فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة