الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المخاوف تزداد من حدوث أعمال عنف في الكلاسيكو

احمد الملاح

12:21 15/03/2015

حذرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية من العواقب الوخيمة التي قد تحدث على خلفية لقاء الكلاسيكو الذي يجمع برشلونة وريال مدريد على ملعب الكامب نو يوم 22 مارس القادم في الجولة الثامنة والعشرين من الليجا.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى حالة التوتر التي تشهدها ملاعب كرة القدم الإسبانية في الأونة الأخيرة من أحداث عنف وهتافات عنصرية.

وطالبت موندو بضرورة التكاتف بين قوات الشرطة ومنسقي الأمن داخل ملعب الكامب نو من جهة ووسائل الإعلام والجماهير من جهة آخرى لتجنب ما لا يحمد عقباه حسب قولها.

إقرأ أيضاً: إنريكي: برشلونة في حالة ممتازة قبل الكلاسيكو

إقرأ أيضاً: مدير برشلونة: من الصعب الحصول على نتيجة جيدة أمام الريال

وأثارت قضية مقتل أحد مشجعي ديبورتيفو لا كورونيا قبل لقاء فريقه أمام أتلتيكو مدريد في نوفمبر الماضي المخاوف من قبل مسؤولي الاتحاد الإسباني، وتعزز هذا القلق بعد الشجار الذي حدث بين جماهير إسبانيول وأتلتيك بيلباو في الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.

واختتمت الصحيفة تقريرها حول الروابط الجماهيرية المتعصبة مثل غول سو التي تنتمي إلى فريق برشلونة حيث من شأنها أن تتسبب في اغلاق جزء من ملعب الكامب نو أو حرمان الجماهير من الدخول إليه في حال خرجت عن نطاق التشجيع بروح رياضية بعيداً عن الكراهية أو العنصرية.

يذكر أن رئيس رابطة الدوري الإسباني "خافيير تيباس" كان قد هدد بإلغاء نهائي كأس ملك إسبانيا الذي يجمع برشلونة وأتلتيك بيلباو في حال اطلقت الجماهير أي هتافات تطول الدول الإسبانية أو النظام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة