الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يفصح عن أسباب إجلاس ميسي في دكة البدلاء

أحمد تاضومانت

22:24 04/02/2018

تحدث إرنستو فالفيردي عن ديربي كتالونيا الذي جمع اليوم بين إسبانيول وبرشلونة ، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله ، لحساب مباريات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإسباني .

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية بعد المباراة ” أعطي الكثير من الأهمية لنقطة التعادل ، لأن كل الظروف كانت تسير ضدنا اليوم ” .

وأضاف ” في الشوط الثاني الأرضية أصبحت أسوأ من الأمطار، ولم نتكيف على الفور ، وإسبانيول استفاد من ذلك وسجل هدف التقدم ، ومع مرور الوقت غيرنا طريقة لعبنا ، لأن الكرة كانت تتوقف في بعض برك الماء ” .

وواصل ” في نهاية المباراة كان هناك توتر ، ولكن المباراة جرت بشكل عادي ، الجماهير تصفر ضد بيكيه عندما يستلم الكرة ، والأرضية كانت سيئة ، وبعض التدخلات كانت تبدو خشنة بسبب ظروف الملعب ” .

وعن سبب جلوس ليونيل ميسي على دكة البدلاء ، قال فالفيردي ” ميسي كان يجب أن يرتاح ، لعب الكثير من المباريات المتتالية بدون توقف ، تحدثت معه ، وأمامنا أشياء كثيرة في المستقبل ننافس عليها ” .

وأردف ” دخول ميسي وروبيرتو كان مخططا له ، بغض النظر عن سوء أرضية الميدان ، والتبديل الأخير حصل لأن لوكاس دينيه هو من طلب ذلك ” .

واختتم حديث بالقول ” كل جماهير إسبانيول كانت تصفر على بيكيه عندما يلمس الكرة ، وهو اليوم سجل هدفا مهما لنا ، وكل شيء كان ضمن إطار التنافس ” .

وبهذا التعادل ، ارتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 58 في المركز الأول بفارق 12 نقطة مؤقتا عن أتلتيكو مدريد الذي سيواجه فالنسيا مساء اليوم الأحد .

 ** فيديو مهم : ماهو حدث السوبر بول الذي يعتبر الأهم في العالم ؟ تابعوا معنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأكثر قراءة