الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يُبرِّر توظيف كوتينيو كجناح أيمن ويُحذر من قوة فالنسيا

أحمد تاضومانت

20:56 31/01/2018

تحدث إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة الإسباني ، عن المواجهة المرتقبة بين فريقه وفالنسيا ، يوم غدٍ الخميس ، لحساب فعاليات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا .

وقال فالفيدري خلال مؤتمره الصحفي ” المباراة صعبة على برشلونة كما هي صعبة على فالنسيا ، وأنا على علمٍ بقوة الخصم وما لديهم من مهاجمين ، يقدمون حالياً موسماً رائعاً ويقدمون أداءً جيداً على ملعبهم لذلك يتوجب علينا الخروج بنتيجة جيدة من الكامب نو ” .

وأضاف ” أعتقد أن فالنسيا أقوياء كالعادة بعيداً عن الإصابات لكن أعتقد أنهم مروا بشهر ثقيل جداً لكن لديهم الحماس ، فقد شاهدناهم أمام ريال مدريد ورأينا أنهم سيطروا على العديد من أجزاء المباراة ، 4/1 لا تمثل الواقع لما حدث في المباراة ” .

وواصل ” نحن ننظر دائماً إلى ما يفعله الخصوم ، نعلم أن فالنسيا جييدين جداً في المرتدات ، أعتقد أنهم الأفضل في إسبانيا بالمرتدات وسيحاولون ضربنا كما فعل ألافيس ” .

وتحدث فالفيردي عن فيليب كوتينيو الذي خاض أول مباراة رسمية له مع النادي الكتالوني ، حيث قال ” كوتينيو يستطيع أن يلعب في عدة مراكز مختلفة ، يستطيع اللعب في الوسط أو على اليسار كما يلعب مع المُنتخب البرازيلي على الجانب الأيمن ” .

وأردف قائلاً ” كوتينيو قدم أداءً جيداً مع مُنتخب بلاده ، وقدم أداءً جيداً مع ليفربول لذلك وقعنا معه ، إنه لاعب رائع ” .

وسُئل فالفيردي عن إمكانية فوز برشلونة بـ4 كؤوس ملك على التوالي ، فقال ” نحن على بعد خطوة ، لأكون صحيحاً خطوتين عن النهائي ويمكنك توقع كل شيء ونريد أن نلقي بكل شيء لدينا في هذه المرحلة ” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة