الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

في 3 سنوات فقط .. برشلونة تخلى عن 11 لاعباً بالمجان !

أحمد تاضومانت

20:20 31/01/2018

يبدو أن معاناة نادي برشلونة الإسباني مع لاعبيه الغير مرغوب فيهم لم تقتصر على الناحية الفنية من حيث أدائهم الذي لم يرقَ للمستوى المأمول ، بل تعداه إلى معاناة اقتصادية تتمثل في عدم قدرة النادي الكتالوني على بيعهم بالسعر المطلوب .

وبحسب صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، فإن برشلونة لم يستفد مادياً من رحيل 3 لاعبين خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية ، بينما اقتصر ربحه المادي فقط من صفقة خافيير ماسكيرانو ، الذي انتقل لنادي هيبي شاين فورشن الصيني .

وأوضحت ” ماركا “أن الثلاثي أردا توران ( باشاك شهير ) ورافينيا ألكانتارا ( إنتر ميلان ) وجيرارد دولوفيو ( واتفورد ) ، غادروا النادي الكتالوني على سبيل الإعارة من دون أن يحصل برشلونة على مقابل مادي من مغادرتهم .

وحددت الصحيفة المذكورة تشكيلة من اللاعبين الذين تخلى عنهم برشلونة بدون أدنى استفادة مادية منهم ، وشهدت تواجد ساندرو راميريز ، ألكسندر سونج ، داني ألفيس ، مارتن مونتويا ، جيريمي ماثيو ، وحارس المرمى جوردي ماسيب .

وألمحت الصحيفة إلى اللاعبين الذين غادروا على نظام الإعارة وهم منير الحدادي ، جوردي سامبر ، دوجلاس بيريرا ، مارلون سانتوس ، بالإضافة إلى الثلاثي المشار إليه آنفاً .

وجاءت التشكيلة التي أعدتها صحيفة ” ماركا ” على الشكل التالي :

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

الأكثر قراءة