الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يتراجع عن فكرة بيع أليكس فيدال

هشام صبحي

18:55 30/01/2018

لمح الوسيط الإيطالي جرازيانو باتيستيني إلى أن برشلونة قد يكون تراجع عن فكرة بيع جناحه الإسباني أليكس فيدال في سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وارتبط أليكس فيدال هذا الشهر بالانتقال إلى روما، وإشبيلية… لكن على بعد يوم ونصف من غلق سوق الانتقالات لا يبدو أن فيدال سيغادر النادي الكتالوني.

وقال جرازيانو باتيستيني في تصريحات لـ “توتومركاتويب”: “من الصعب وضع تنبؤات في كرة القدم، إلا أن أليكس فيدال لا يزال لاعبا لبرشلونة، والنادي متررد في بيعه.”

لمزيد من أخبار نادي برشلونة الأسباني

وأضاف:”المفاوضات بين روما وبرشلونة؟ من الصعب التمييز بين الاتصال والتفاوض الحقيقي. مونشي هو بالتأكيد من محبي الفتى، لكنه ربما سوف يركز على لاعبين آخرين. لا أعتقد أن فيدال سيخرج من برشلونة.”

 وعلى الرغم من عدم حصوله على دقائق لعب عديده هذا الموسم فيدال استغل كل دقيقة حصل عليها وظهر دائما بأداء مقنع حيث لعب 15 مباراة 8 منها كبديل وسجل هدفين وصنع آخر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

المنشطات توقف رمضان صبحي مع بيراميدز مؤقتا

مباشر مباراة برشلونة ضد إشبيلية..فيرمين لوبيز يُحرز ثاني أهداف البرسا..فيديو ‏

صلاح والشناوي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي بوركينا وغينيا بيساو

رسمياً.. إيقاف لابورت وغيابه عن النصر ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الانضباط تغرم جاياردو ماليا بسبب واقعة متكررة

جاسبيريني يُغلق الباب أمام نابولي

الأكثر قراءة