الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنريكي: الصدارة؟ العبرة بالخواتيم

احمد الملاح

18:47 08/03/2015

عبر مدرب برشلونة لويس إنريكي عن سعادته بالتفاهم الكبير بين نجميه ليونيل ميسي ولويس سواريز وذلك عقب فوز الفريق ظهر الأحد على رايو فاليكانو بستة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

ونجح برشلونة في اعتلاء صدارة الدوري الإسباني مستغلاً خسارة ريال مدريد يوم أمس على يد أتلتيك بيلباو بهدف دون مقابل، حيث سجل ميسي هاتريك في مباراة اليوم وبصم سواريز على الهدفين الأول والسادس وجاء الهدف الثاني عن طريق المدافع جيرارد بيكيه.

إقرأ أيضاً: تابع ريال مدريد وتعلم أساليب “الفشل” كما يجب أن تكون!

إقرأ أيضاً: برشلونة وميسي يوحدان الصحف الإسبانية… زعماء

وقال إنريكي عقب نهاية المباراة” ميسي وسواريز يقدمان أداء مذهل في كل مباراة، أعتقد أن اللاعبان أصبحا في أعلى مستوى من التفاهم”.

وأضاف” نحن الآن في المكان الطبيعي، لكن هدفنا هو البقاء في الصدارة حتى نهاية الموسم، أنا دائماً أقول أن الهزائم يمكن أن تحدث في أي مباراة، لذلك علينا أن نكون حذرين”.

وأكد إنريكي أن نيمار حصل على إذن ليكون في البرازيل في عطلة نهاية الأسبوع، كما أصر على أن ميسي سيستمر في تنفيذ ركلات الجزاء في المباريات القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة