الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة وخمسة فوائد جناها من اكتساح فاييكانو

سامر جرادات

17:20 08/03/2015

انتصار كاسح وعريض وهام للغاية حققه برشلونة على ضيفه رايو فاييكانو، البرسا لم يجد أي صعوبة تذكر في اللقاء وأكد على تطور مستواه الفني مؤخراً في ظل تميز ثلاثي خط الهجوم، ميسي، سواريز، ونيمار الغائب عن مباراة اليوم.

برشلونة استطاع من خلال هذا الفوز جني العديد من الفوائد والتي نذكر أبرزها

1- انتزاع صدارة ترتيب الدوري الإسباني، لا يوجد شك بأن التربع على عرش ترتيب الليجا هو أبرز ما جناه البرسا من مباراة اليوم والفائدة التي يعرفها عشاق الساحرة المستديرة حول العالم. برشلونة أكد من خلال ذلك انه يسير على الطريق الصحيح ويستطيع حصد ثنائية الدوري والكأس.

2- وصول ليونيل ميسي لقمة ترتيب الهدافين، يستحق حامل لقب الكرة الذهبية أربع مرات التربع على عرش صدارة الهدافين بعد المجهود المميز الذي قدمه خلال الموسم الحالي. هاتريك ميسي جعله يوازي رونالدو في سباق حصد لقب البيتشيتشي والحذاء الذهبي أيضاً.

إقرأ أيضاً: تابع ريال مدريد وتعلم أساليب "الفشل" كما يجب أن تكون!

إقرأ أيضاً: أنشيلوتي محق… هناك مشكلة في ريال مدريد

3- تعميق مشاكل ريال مدريد وزيادة التوتر داخل غرف خلع ملابسه، من المعروف بين القطبين أن تألق أحدهم يعني توتر الآخر وتعرضه للمزيد والمزيد من الضغط والانتقاد، البرسا جعل مشاكل ريال مدريد أكبر وأعمق كونه حققه انتصار كبير في وقت يعجز فيه هجوم الغريم عن تسجيل الأهداف، وفوق هذا دفع بالملكي نحو المركز الثاني على سلم الترتيب.

4- عدم تأثير غياب نيمار على نجاعة خط هجوم الفريق، النجم البرازيلي تألق بطريقة رائعة في الموسم الحالي وتحديداً منذ بداية الموسم، رغم ذلك لم يؤثر غيابه بسبب الحرمان على مردود فريقه هجومياً. كما من المفيد للبرسا نيل أحد أبرز نجومه قسط من الراحة لمدة عشرة أيام خلال فترة صعبة بدنياً على جميع الفرق.

5- عودة تشافي وتميز سواريز، النجم المخضرم قدم مباراة طيبة اليوم صنع هدف واستعاد ثلاث كرات مؤكداً قدرته على خدمة البرسا حين الحاجة له. سواريز أرسل بدوره رسالة شديدة اللهجة للمنافسين بأنه يستعيد مستواه الكبير تدريجياً مسجلاً هدفين رغم اضاعته العديد من الفرص السانحة للتسجيل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة