الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رابطة الليجا تشتكي برشلونة بسبب أحداث مباراة إسبانيول

00:15 27/01/2018

وجهت رابطة الدوري الإسباني اتهاماً بسوء السلوك لجماهير برشلونة على خلفية أحداث مباراة ديربي كتالونيا أمام إسبانيول، على ملعب كامب نو مساء الخميس ضمن منافسات إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

ورفعت رابطة الدوري الإسباني تقريرها الأسبوعي إلى لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني، والذي تضمن اتهامات بسوء السلوك وإطلاق هتافات مهينة لنادي إسبانيول من طرف جماهير ملعب كامب، لأكثر من 4 مرات خلال المباراة.

وستنظر لجنة مكافحة العنف والعنصرية في الاتحاد الإسباني في أحداث مباراة إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث من المنتظر أن يتم إصدار عقوبات مادية في حق نادي برشلونة.

وكانت رابطة الدوري الإسباني قد اشتكت إسبانيول إلى لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لنفس السبب قبل أسبوع وبعد نهاية مباراة الذهاب بين الفريقين، حيث أطلقت جماهير إسبانيول هتافات مهينة لنادي برشلونة ولاعبيه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة