الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الشوط الثاني .. وقت برشلونة المفضّل للانقضاض على خصومه !

أحمد تاضومانت

23:36 23/01/2018

يسير نادي برشلونة بخطوات ثابتة نحو استعادة لقب الدوري الإسباني ، بعد خسارة سباقه في الموسم الماضي لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد ، حيث لم يخسر النادي الكتالوني في الليجا هذا الموسم بعد مرور 20 جولة ليتصدر ترتيب المسابقة بفارق نقطي كبير عن أقرب مطارديه .

وتعد قدرة برشلونة على التفوق على منافسيه في الشوط الثاني من بين الأسباب الرئيسية التي ساهمت في تحقيق النتائج المذهلة في الدوري المحلي هذا الموسم .

وسجل برشلونة 40 هدفاً في الشوط الثاني من أصل 57 هدفاً في المسابقة ككل ، متفوقاً على عدد أهداف أي منافس آخر في الدوري على مدار 90 دقيقة باستثناء فالنسيا الذي أحرز 41 هدفاً .

وحسم برشلونة العديد من المباريات في الشوط الثاني على غرار فوزه على ريال بيتيس يوم الأحد الماضي ، كما نجح في تحويل تأخره في الشوط الأول إلى انتصارات على خيتافي وريال سوسيداد ، فضلاً عن انتزاعه لنتيجة التعادل مع أتلتيكو مدريد ليعني ذلك أنه حصد 17 من أصل 54 نقطة بفضل مستوياته الرائعة خلال الشوط الثاني .

أما بالنسبة لجميع المسابقات ، فسجل برشلونة 81 هدفاً منها 55 هدفاً في الشوط الثاني ، وتعتبر الفترة الأكثر خطورة للبلاوجرانا هي التي تكون في الـ 15 دقيقة من بداية الشوط الثاني ، حيث سجل فيها 19 هدفاً .

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة