الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة تعلَّم من ” درس نيمار ” في عقود لاعبيه !

أحمد تاضومانت

21:17 19/01/2018

تعلم نادي برشلونة جيداً من سوق الانتقالات الصيفية حين اضطر مكرهاً للتخلي عن نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا ، إثر قيام نادي باريس سان جيرمان بدفع بنده الجزائي البالغ 222 مليون يورو .

وتعاقد نادي برشلونة في الصيف الماضي مع الفرنسي عثمان ديمبيلي قادماً من بوروسيا دورتموند ، ووضع النادي الكتالوني شرطاً جزائياً في عقد الشاب الفرنسي بقمية 400 مليون يورو .

بعد ذلك ، قرر برشلونة تمديد عقد ليونيل ميسي في شهر نوفمبر من العام الماضي ، حيث وصل الشرط الجزائي لـ700 مليون يورو ، بعدما كان اتفاق الطرفين في البداية على شرط جزائي بقيمة 300 مليون يورو ، لكن صفعة نيمار جعلت النادي الكتالوني يرفع البند الجزائي المذكور آنفاً .

وفي العام الجديد ، دخل الوافد الجديد فيليب كوتينيو قائمة المحصنين بشرط جزائي بلغ 400 مليون يورو ، قبل أن يعلن النادي الكتالوني عن تجديد عقد جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو ليبلغ بندهما الجزائي حوالي نصف مليار يورو .

وحسب التقارير الصحفية فإن برشلونة سيجدد عقد صامويل أومتيتي وجوردي ألبا في الفترة المقبلة لغرض تحسين شرطهما الجزائي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

الأكثر قراءة