الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

والد نيمار يفضح برشلونة .. التعاقد معه كلفهم 200 مليون يورو

سامر جرادات

11:28 18/01/2018

فجر والد نيمار دا سيلفا مفاجأة من العيار الثقيل حينما كشف للمحكمة بأن قيمة التعاقد مع نجله كلفت خزائن برشلونة مبلغ 200 مليون يورو بالمجمل، وهو مبلغ يفوق بكثير المعلن عنه من قبل النادي.

برشلونة أعلن فور التعاقد مع نيمار بأن قيمة الصفقة بلغ 57 مليون يورو فقط، إلا أن النادي مع مرور الوقت اضطر للإعلان بأن قيمة الصفقة تصل إلى 86 مليون يورو بعد تسرب العديد من بنود العقد إلى وسائل الإعلام، إلا أن الوالد وضح بأن هذه القيمة أكبر بكثير.

صحيفة أس الإسبانية أشارت في تقاريرها بأن والد نيمار كشف للمحكمة بأن قيمة صفقة نيمار الحقيقية بلغت 134 مليون يورو، يضاف لها 71 مليون يورو دفعها النادي كمقدم للعقد للاعب من أجره المتفق عليه.

ويتهم برشلونة حالياً بالاحتيال على سانتوس والشركة الأخرى التي تملك حقوقه، كما يتهم اللاعب ووالده بالاحتيال والتزوير أيضاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة