الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

3 لاعبين خارج برشلونة في يناير

بلال محمد

14:01 16/01/2018

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الثلاثاء، عن رحيل 3 لاعبين من النادي الكتالوني برشلونة، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد انتقال إردا توران إلى نادي باساكسهير التركي.

ويريد نادي برشلونة الإسباني، التخلص من عدة لاعبين في الميركاتو الشتوي الجاري، بعد التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل، البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي، والمدافع الكولومبي ياري مينا من نادي بالميراس.

وأشارات الصحيفة الشهيرة والمقربة من برشلونة، إلى أن النجم البرازيلي رافينيا ألكانتارا خارج الفريق الكتالوني في يناير الحالي، إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، الذي يستعد للقيام بأي شيء للتعاقد معه.

وقالت أن المدافع أليكس فيدال أيضاً ضمن الراحلين في يناير من نادي برشلونة الإسباني، والأقرب انتقاله إلى النادي الأندلسي إشبيلية، بالإضافة إلى جيرارد دولوفيو الذي بالفعل على بعد خطوة من العودة إلى نادي ميلان الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 36

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

صلاح يقود ليفربول لفوزٍ مُثير على توتنهام ‏

الأهلي يخسر خدمات عبد القادر في مباراتي الترجي

الأكثر قراءة