الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سواريز وماسكيرانو مهددان بالغياب عن نهائي كأس الملك

رامي جرادات

14:10 02/03/2015

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن هناك حالة من القلق تسيطر على لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة كونه يخشى فقدان كل من لويس سواريز وخافيير ماسكيرانو في نهائي كأس الملك بسبب البطاقات الصفراء.

وتلقى الثنائي سواريز وماسكيرانو إنذارين في هذا الموسم في البطولة، وفي حال حصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء فياريال يوم الأربعاء القادم فإنهما سيغيبان عن المباراة النهائية.

وحصل المهاجم الأوروجياني على بطاقة صفراء خلال مواجهة االذهاب أمام أتلتيكو مدريد ثم تلقى إنذار آخر في لقاء الذهاب امام فياريال.

ويقدم سواريز أداء مميز جداً في الفترة الأخيرة، حيث نجح في تسجيل هدفين في شباك مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، إضافتاً الى تسجيله هدف وصناعة آخر في لقاء غرناطة يوم السبت الماضي في الليجا.

اقرأ أيضاً: مانشستر سيتي يجهز عرضاً ضخماً لضم سواريز

وخاض سواريز 24 لقاء في مختلف البطولات هذا الموسم وتمكن من تسجيل عشرة أهداف كما انه قدم عشر تمريرات حاسمة لزملائه.

وآشارت الصحيفة الكاتالونية في نهاية تقريرها انه من المحتمل أن لا يغامر لويس إنريكي ويدفع بكل من سواريز وماسكيرانو في مواجهة فياريال لتجنب غيابهما عن النهائي.

يذكر ان برشلونة قد تغلب على فياريال في لقاء الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب الكامب نو، ويحتاج للفوز بأي نتيجة او التعادل، كما ان الخسارة بفارق هدف يضمن عبوره الى المباراة النهائية.


اقرأ أيضاً: سواريز افضل صانع أهداف في الدوري الإسباني

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الأهلي يبارك الزمالك على حصده الكونفدرالية

جوارديولا يصدم الجميع: أنا أقرب للرحيل عن مانشستر سيتي

الزمالك يتساوى مع ليفربول وبايرن ميونخ في عدد البطولات القارية

الهلال يعلن تمديد عقد جيسوس في هذا الموعد

الزمالك يُحقق رقمًا تاريخيًا بعد التتويج بالكونفدرالية الأفريقية

تصريح حماسي لهالاند بعد فوز السيتي بالدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة