الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة تكفل بدفع قيمة الضرائب عن ميسي!

23:33 12/01/2018

أغلق نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي ملف التهرب الضريبي بعد دفع كل الأموال المستحقة عقب محاكمته قبل أزيد من سنة من الآن، لكن لازالت تفاصيل جديدة تطفو على الساحة في الصحافة الإسبانية حول القضية.

وحسب صحيفة “DER SPIEGEL” بناءً على تسريبات “Football Leaks” فإن قضية ليونيل ميسي مع مكتب الضرائب الإسباني أغلقت نهائياً مع نهاية سنة 2016، بعد دفع 12 مليون يورو كقيمة تسوية مالية بين الطرفين.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن نادي برشلونة هو من تكفل بدفع قيمة التسوية المالية كاملةً مع مكتب الضرائب، حيث أن النادي الكتالوني كان يرغب في إغلاق القضية بأسرع وقتٍ ممكن من أجل ضمان استمرار اللاعب مع الفريق وعدم طلبه الرحيل إلى دوري آخر خارج إسبانيا.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

ودائماً حسب “DER SPIEGEL” فإن ليونيل ميسي كان ضحية سوء تدبير لأموال تبرعات دفعت من نادي برشلونة إلى مؤسسة اللاعب الخيرية والتي يشرف عليها والده خورخي ميسي، حيث أن مكتب الضرائب اعتبر الأموال التي تم تحويلها إلى خارج إسبانيا كأموال دخل إضافية تستوجب دفع ضرائب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

الأكثر قراءة