الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنييستا لا يخشى خسارة مركزه لمصلحة كوتينيو

10:32 12/01/2018

أعرب أندريس إنييستا نجم وقائد برشلونة عن عدم قلقه من خسارة مركزه الأساسي في الفريق بعد وصول النجم البرازيلي فيليب كوتينيو الذي تعاقد معه النادي قبل أيام مقابل 160 مليون يورو.

ويرى إنييستا أن كوتينيو سيشكل إضافة قوية للفريق بغض النظر إن كان سيأخذ مكانه أم لا، مشيراً إلى أن الأهم هو المصلحة العامة للفريق.

وقال إنييستا في تصريحات لوسائل الإعلام “أنا مجرد لاعب في النادي، وقلت دائماً أنني أريد مشاهدة الفريق أفضل، وكوتينيو واحد من أفضل المواهب في العالم”.

وتابع “قدومه إلى النادي يساعدنا على التطور، أعتزل أو يركلونني هذا ليس مهماً، المهم أنه سيقدم لنا الإضافة، ونأمل أن نحقق الأهداف معاً”.

وأنهى إنييستا حديثه “بالنسبة لي لا يؤثر قدوم كوتينيو، إنه رفيق جديد وأمر جيد بالنسبة للنادي، والمدرب هو من سيقرر من يلعب، لن يكون هناك أي مشكلة بين الزملاء”.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

رونالدو يستغل خطأ حارس الوحدة ويسجل هدف النصر الأول.. فيديو

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد اكتساح الجونة بثلاثية

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على سوبر هاتريك.. فيديو

الأكثر قراءة