الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يسرع بالتخلص من توران إرضاءً لـ كوتينيو

سامر جرادات

11:31 09/01/2018

ينوي برشلونة الإسباني التخلص من التركي أردا توران في أسرع وقت ممكن من أجل إرضاء البرازيلي فيليب كوتينيو أغلى لاعب في تاريخ النادي عبر منحه رقم مناسب لموهبته.

كوتينيو سيرتدي الرقم 24 في المباراة المقبلة لبرشلونة حسبما هو متوقع لأنه الرقم الوحيد الشاغر بالوقت الحالي، فيما لا يبدو هذا الرقم مناسباً لقيمة اللاعب.

صحيفة أس الإسبانية وضحت في تقاريرها بأن برشلونة يريد منح الرقم 7 إلى كوتينيو في أسرع وقت ممكن، لذلك يسرع بعملية التخلص من توران في يناير لأن التركي هو من يرتدي الرقم حالياً.

وخرج توران تماماً من حسابات المدرب إرنستو فالفيردي في الموسم الحالي، حيث طالب المدرب بالتخلص منه منذ الصيف إلا أن إدارة برشلونة أخفقت في تسويق اللاعب بشكل جيد.

ويعتبر باشاك شهير التركي هو المرشح الأبرز للتعاقد مع أردا توران، وفي حال عدم اتمام الصفقة فإن الدوري الصيني الممتاز ربما يكون وجهة حامل الرقم 7 في برشلونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

الأكثر قراءة