الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لويس إنريكي: الإعلام الإنجليزي يقود حملة ضد سواريز

أحمد رمضان

15:01 28/02/2015

اتهم مدرب برشلونة لويس إنريكي وسائل الإعلام الإنجليزية بشن حملة ضد المهاجم لويس سواريز بعد اتهام الأخير بمحاولة عض مدافع مانشستر سيتي مارتن ديميكيليس في مباراة منتصف الاسبوع الماضي.

وعاد المهاجم لويس سواريز إلى إنجلترا لأول مرة منذ أن غادر ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، حيث سجل هدفين في مرمى مانشستر سيتي في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من تألق سواريز في تلك المباراة ، إلا أن وسائل الإعلام في المملكة المتحدة ركزت على الصور التي ادعت بأن لاعب برشلونة حاول عض يد ديميكيليس بعد أن رفع يده إلى صدر الأوروجواياني.

اقرأ أيضاً:

فيديو يوضح براءة سواريز من تهمة عض ديميكيليس

لويس سواريز يرد على محاولة عض مارتن ديميكيليس

ورد لويس سواريز في يوم الخميس الماضي على التقارير التي نشرتها الصحف البريطانية ووصفها بالخبيثة ، قبل أن يؤكد بأن هناك حملة إعلامية شرسة ضده وهو الموقف الذي يدعمه المدرب لويس إنريكي.

وقال مدرب برشلونة في مؤتمره الصحفي الذي عقده قبل المباراة ضد غرناطة : "هذا الأمر يعتبر لسوء الحظ شيئاً عادياً في بعض الأجزاء من هذا العالم ، بحيث يتم قيادة هذا النوع من الحملات ضد شخص ما".

واعترف لويس إنريكي أن هناك من يحاول اصطياد سواريز واضاف : "سواريز يعرف مسبقاً أنه تتم دائماً مراقبته لاصطياد أخطائه ، لقد رأينا هذا النوع من الحملات ضد لاعبي كرة القدم ورؤساء الأندية وحتى المشجعين".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

الأكثر قراءة