الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيميوني : انتقال كوتينيو إلى برشلونة يجعل الدوري الإسباني أقوى

21:31 08/01/2018

أكد مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني أن تعاقد برشلونة مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو سجعل مهمة المنافسة على لقب الدوري الإسباني أصعب، خصوصاً وأن النادي الكتالوني يتفوق بفارق كبير في صدارة الترتيب.

وظهر دييجو سيميوني في مؤتمرٍ صحفي مساء الاثنين لتقديم مباراة فريقه المقبلة حيث تحدث عن صفقة كوتينيو قائلاً “من الجيد لأي فريق التعاقد مع لاعبين بأهمية كوتينيو، ألا يلعب دوري أبطال أوروبا خبر شيء سيء بالنسبة لِـ برشلونة وكذلك بالنسبة لنا في الحقيقة”.

وواصل دييجو سيميوني حديثه قائلاً “أن يلعب كوتينيو فقط في الدوري الإسباني سيجعل المنافسة على اللقب أصعب بالتأكيد، خصوصاً وأن برشلونة يمتلك أسبقية مهمة بالفعل، التعاقد مع لاعب بحجمه في يناير خطوة كبيرة”.

وتم تقديم فيليب كوتينيو بشكلٍ رسمي بحضور أكثر من 10 آلاف مشجع في ملعب كامب نو ظهيرة اليوم، مباشرة بعد توقيع اللاعب على عقد انتقاله إلى برشلونة والذي يمتد إلى غاية صيف 2023.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة