الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة .. كوتينيو كان من عشاق ريال مدريد قبل 9 سنوات !

أحمد تاضومانت

23:32 07/01/2018

بعد شهور من العناد والمفاوضات والرفض ، انتهى أخيراً مسلسل فيليب كوتينيو وبرشلونة ، ورضخ يورجن كلوب وإدارة ليفربول لرغبة النجم الدولي البرازيلي بارتداء قميص البلاوجرانا ، ليتم بذلك إغلاق الصفقة بانتقال كوتينيو إلى نادي برشلونة مقابل 160 مليون يورو ليصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم خلف مواطنه نيمار دا سيلفا .

وكشفت تقارير صحفية ، عن مفاجأة من العيار الثقيل ، مفادها أن فيليب كوتينيو كان عاشقاً لـ نادي ريال مدريد قبل 9 سنوات بالضبط من الآن .

ونشرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية مقابلة لها مع فيليب كوتينيو بتاريخ 20 مارس 2008 ، حيث أكد خلالها النجم البرازيلي أن ريال مدريد هو نادي أحلامه مشيراً إلى أنه أفضل فريق بالعالم .

يُذكر أن فيليب كوتينيو ، سبق له اللعب ضمن صفوف إسبانيول على سبيل الإعارة خلال موسم 2011/2012 من نادي إنتر ميلان الإيطالي لمدة 6 أشه ر، حيث شارك اللاعب خلالها في 16 مباراة ونجح فى تسجيل 5 أهداف ، قبل أن ينضم في الموسم التالى إلى ليفربول .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة