الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أين سيلعب كوتينيو في برشلونة؟ الصحف تجيب

سامر جرادات

15:18 07/01/2018

وضعت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية العديد من الاحتمالات للمراكز التي سيلعب فيها فيليب كوتينيو خلال الموسم الحالي في برشلونة. الصحيفة ترى بأن البرازيلي يعتبر بمثابة “الجوكر” حيث يمكن وضعه في أي مركز على أرض الملعب بدون أن يتأثر أداؤه.

الصحيفة وضحت بأن كوتينيو يستطيع أن يلعب بخطة 4-3-3 أو 4-4-2 ، وأكدت بأن هذا رأي إدارة برشلونة والمدرب إرنستو فالفيردي، حيث يمكن أن يشغل البرازيلي معظم المراكز في خط الوسط الهجوم.

وحسب أقوال موندو فإن كوتينيو قادر على شغل مراكز اللاعبين أرقام 8، 10 ، 7 ، و 11. حيث يعتبر الرقم 8 من نصيب راكيتيتش بالوقت الحالي، ويستطيع كوتينيو شغله ببراعة، فيما يعتبر دور الرقم 10 من نصيب إنييستا (صانع ألعاب) ويجيد كوتينيو أيضاً شغله. كما يستطيع اللعب كجناح أيمن (دور اللاعب رقم 7) أو جناح هجومي أيسر (دور اللاعب رقم 11).

ولا يقتصر الأمر على خطة 4-3-3 ، فكما يتضح بالصورة في الأسفل يستطيع كوتينيو اللعب بخطة 4-4-2 كلاعب خط وسط محور، أو صانع ألعاب خلف المهاجمين، أو رأس حربة وهمي مكان ليونيل ميسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

الكشف عن نتائج قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

الأكثر قراءة