الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن موعد انتقال ياري مينا إلى برشلونة

10:54 05/01/2018

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة سيحسم اليوم الجمعة صفقة التعاقد مع الكولومبي ياري مينا مدافع بالميراس البرازيلي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يريد التوقيع مع مينا في أسرع وقت ممكن لكي يكون لديه متسع من الوقت كي ينسجم مع الفريق قبل الدخول في مرحلة الحسم من الموسم.

وكان برشلونة قد أبرم اتفاقاً مع بالميراس لضم مينا في الصيف القادم مقابل 10 ملايين يورو، لكن النادي الكاتالوني غير مخططاته وأصبح يريد ضم اللاعب في يناير الجاري بعد إصابة صامويل أومتيتي وإمكانية رحيل خافيير ماسكيرانو.

وأضاف التقرير أن برشلونة تقدم بعرض أخير لإقناع بالميراس بالتخلي عن اللاعب يتضمن الحصول على 10 ملايين يورو بالإضافة إلى مليوني يورو كمتغيرات.

وستعقد إدارة النادي البرازيلي اجتماعاً مع اللاعب ووكيل أعماله اليوم الجمعة لمناقشة عرض البرسا، وتتوقع الصحيفة الكاتالونية أن يتم حسم الصفقة خلال هذه الجلسة.

وفي حال توصل اللاعب لاتفاق مع إدارة ناديه خلال الاجتماع، فإنه سيلتحق بصفوف البرسا يوم الاثنين القادم، وسيبدأ التدريب مع الفريق في اليوم التالي مباشرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

الأكثر قراءة