الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ياري مينا على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى برشلونة

أحمد تاضومانت

22:49 04/01/2018

كشفت تقارير صحفية إسبانية ، اليوم الخميس ، عن اقتراب نادي برشلونة من حسم صفقة المدافع الكولومبي ياري مينا في سوق الانتقالات الشتوية الجارية .

وأكدت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية ، أن ياري مينا على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى برشلونة ، بسبب حاجة البلاوجرانا للتعاقد مع بديل خافيير ماسكيرانو الذي أبدى رغبته في الرحيل سابقاً .

من جهة أخرى ، أكدت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” المقربة من النادي الكتالوني ، أن نادي بالميراس تعاقد مع المدافع ايمرسون سانتوس ، ما يعني رحيل ياري مينا إلى برشلونة مستقبلاً .

وأضافت الصحيفة سالفة الذكر ، أن برشلونة سيعقد قمة مع نادي بالميراس من أجل مناقشة تفاصيل الصفقة والتي من المقرر أن تكلف النادي الكتالوني حوالي 12 مليون يورو .

ويعاني برشلونة من غيابات كثيرة على مستوى الخط الدفاعي ، بسبب إصابة صامويل أومتيتي وتجدد إصابات توماس فيرمايلن ، فضلاً عن قرب رحيل خافيير ماسكيرانو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة