الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يريد التخلص من نجمه

بلال محمد

14:44 03/01/2018

أكدت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، أن نادي برشلونة الإسباني، يريد التخلص من نجمه البرتغالي أندريه جوميز، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ومنذ انضمام الدولي البرتغالي أندريه جوميز البالغ من العمر 24 عاماً، إلى نادي برشلونة الإسباني في صيف 2016 من الخفافيش فالنسيا، لم يقدم المستوى المطلوب لذلك قرر إرنستو فالفيردي مدرب البلوجرانا التخلي عن خدماته.

ووفقاً للصحف العالمية ووسائل الأعلام، فأن نادي برشلونة الإسباني، لم يتلقى أي عروض من الأندية لضم البرتغالي أندريه جوميز، لذلك يريد الفريق الكتالوني التخلص منه للإستفادة مادياً من بيعه.

وأشارات إلى أن الفريق الكتالوني برشلونة، يعلم أن العروض التي ستقدم من أجل البرتغالي أندريه جوميز ستكون ضعيفة مادياً بسبب تدني مستواه وعدم مشاركته بشكل مستمر، ومن المقرر أن يوافق على أول عرض يصل إلى البلوجرانا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

وجهة مُحتملة مُثيرة لتين هاج بعد مانشستر يونايتد

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الأكثر قراءة