الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرمايلين يكشف كيف انتقل من دكة البدلاء للمشاركة أساسياً

أحمد رمضان

14:47 02/01/2018

كشف توماس فيرمايلين مدافع برشلونة الإسباني عن الطريقة التي تمكن بها من استعادة مستواه الفني والبدني خلال هذا الموسم ، بعد أن كان قريباً جداً من مغادرة النادي الكتلوني في الصيف الماضي.

وقدم المدافع الدولي البلجيكي مستويات كبيرة جداً في المباريات الماضية مع نادي برشلونة منذ إصابة اللاعب صامويل أومتيتي ، فيما اعتمد المدرب إرنستو عليه في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وقال فيرمايلين : “كنت أعرف أن لدي القدرة على اللعب في برشلونة ، ولكن بسبب الإصابات في السنوات السابقة فلم أكن قادراً على إظهار ما لدي ، الآن لحسن الحظ أستطيع إثبات قدراتي وأنا سعيد بذلك”.

وحول استعادة قدراته على الصعيدين الفني والبدني في هذا الموسم واضاف : “كنت دائماً أؤمن بقدراتي ، ولكن في المقابل لا يستطيع أي شخص أن يعرف كيف ستسير الأمور ، لقد كنت قريباً من مغادرة برشلونة”.

وتابع بقوله : “أفهم أن الناس لديهم شكوك حول حالتي البدنية ، لأنني في السنوات الأخيرة واجهت بعض المشاكل ، ولكن منذ تشرين الثاني 2016 ، فلم يكن لدي أي مشاكل وكنت أشعر أنني بحالة جيدة لمدة عام”.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة