الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم برشلونة يريد الرحيل إلى البريميرليج

بلال محمد

23:11 30/12/2017

كشفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية اليوم السبت، عن رغبه النجم البرتغالي أندريه جوميز لاعب نادي برشلونة الإسباني، يريد الرحيل واللعب في بطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

وخرجت شائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى اهتمام المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يريد التعاقد مع مواطنه أندريه جوميز لاعب النادي الكتالوني برشلونة، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقاَ لصحيفة “دون بالون” الإسبانية، فأن الدولي البرتغالي أندريه جوميز البالغ من العمر 24 عاماً، يبحث عن طريقة للهروب من جحيم الفريق الكتالوني برشلونة والرحيل إلى بطولة البريميرليج، بعد الخروج من حسابات المدرب إرنسيتو فالفيردي.

وأشارات إلى أن ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيان، يأملان في التعاقد مع البرتغالي أندريه جوميز في يناير، وينتظران رد ناديه برشلونة الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

من سينجو من مجزرة برشلونة الصيفية المنتظرة؟

جوهرة جديدة تكلف ريال مدريد 55 مليون يورو

قرار جديد من مدرب الأهلي تجاه وسام أبو علي.. صدمة لـ كهربا

الأكثر قراءة