الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باولينيو مازحاً: لاعبو برشلونة يبحثون عن منزل من أجل كوتينيو

أحمد رمضان

06:09 28/12/2017

يبدو أن فيليب كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي سيحصل على الكثير من المساعدة في برشلونة بعد تصريح باولينيو بأن لاعبي فريقه يبحثون له عن منزل جديد.

و يعتبر فيليب كوتينيو الهدف الرئيسي لبرشلونة في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، فيما تكمن الصعوبات في ظل رفض ليفربول ببيعه ، فضلاً عن سعره المرتفع والذي يصل إلى 150 مليون يورو.

وأكد باولينيو أن فيليب كوتينيو سيكون إضافة كبيرة بالنسبة إلى نادي برشلونة تحت قيادة مدربه الحالي إرنستو فالفيردي بسبب الخصائص الكبيرة التي يتمتع بها في خط وسط الميدان وعلى الجناح الأيمن.

وصرح باولينيو لصحيفة “الموندو ديبورتيفو” الكتالونية قائلًا: ” هو يعرف المدينة، لقد كان لاعبًا في إسبانيول، و لكني أتحدث عن الأجواء، التدريبات والمجموعة، الطريقة التي رحبوا بها بي عند وصولي من الصين كانت مميزة”.

و تابع حديثه: ” انا أمزح عندما أقول أن زملائي هنا يبحثون لكوتينيو عن منزل جديد، لكن في الوقت المناسب سأحاول أن أساعده بالمعلومات التي تهمه و تهم أسرته، بالتأكيد الفترة التي عاشها هنا مع إسبانيول غير كافية، لكنه يعلم أن برشلونة مدينة جميلة، و سوف تقدم له كل شئ له ولعائلته”.

وما زال برشلونة يأمل في التعاقد مع فيليب كوتينيو لاعب خط وسط ليفربول، الذي كان الهدف الاول في سوق الانتقالات الصيفية الماضية قبل أن تفشل الصفقة بسبب رفض النادي الإنجليزي الاستغناء عن خدماته.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

الأكثر قراءة