الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باولينيو يريد الحصول على الثلاثية مع برشلونة في 2018

أحمد رمضان

17:05 27/12/2017

أكد باولينيو جونيور لاعب برشلونة الإسباني أن طموحه هو الحصول على الثلاثية التاريخية في العام الجديد ، وتسجيل المزيد من الأهداف في جميع المسابقات الرئيسية.

ويتصدر نادي برشلونة الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني برصيد 45 ، بفارق تسع نقاط عن أقرب مطارديه ، في حين أنه تأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال باولينيو الذي اعتبر عام 2017 الأفضل في مسيرته الاحترافية : “هذا العام اقترب من النهاية ، أنا ممتن لتعاقد برشلونة معي ولولادة طفلي خوسيه بيدرو في أكتوبر الماضي”.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

وحول أمنياته للعام الجديد واضاف : “أتمنى التتويج بالثلاثية التاريخية مع برشلونة في 2018 رغم صعوبة ذلك ، لكني متأكد من قدرة البرسا على التتويج في بطولتين على الأقل”.

وتابع بقوله : “برشلونة قطع خطوة كبيرة نحو لقب الليجا بالفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو ، الفارق مع ريال مدريد بالغ الأهمية ولكن علينا المواصلة بقوة وعدم الاسترخاء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة