الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هازارد يغازل برشلونة ويصف ميسي بِـ “الأفضل”!

23:23 26/12/2017

تحدث نجم تشيلسي إدين هازارد عن مواجهة برشلونة في قمة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، كما اختار الدولي البلجيكي نجم برشلونة ليونيل ميسي كأفضل لاعب خلال آخر 15 سنة في مقابلة له مع قناة تشيلسي التلفزيونية.

وتحدث إدين هازارد عن مواجهة برشلونة قائلاً “ستكون مباراة عظيمة جداً أمام برشلونة، إنها تجربة كنت أنتظرها منذ مدة طويلة على المستوى الشخصي، لا أستطيع الانتظار حتى شهر فبراير، كل ما أرغب به هو التواجد في الملعب وخوض المباراة”.

وأضاف إدين هازارد قائلاً “في آخر 10 أو 15 سنة لا يوجد فريق أفضل من برشلونة على المستوى الأوروبي، لقد حققوا كل شيء ولم يتوقفوا عن الوصول للانجازات والألقاب، وكذلك لا يوجد لاعب يقترب من ليونيل ميسي خلال هذه الفترة، إنه الأفضل في العالم”.

وجدير بالذكر أن برشلونة سيسافر لمواجهة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم 20 فبراير المقبل، على أن تكون مباراة الإياب على ملعب كامب نو يوم 14 مارس.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة