الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكلاسيكو .. ماذا قال لاعبو برشلونة بعد الفوز على ريال مدريد ؟

أحمد تاضومانت

19:25 23/12/2017

تحدث لاعبو برشلونة على الفوز أمام ريال مدريد بنتيجة 3/0 ، في قمة قمم الجولة 17 من مسابقة الدوري الإسباني .

وبهذا الصدد ، أكد لويس سواريز أهمية الفوز على ريال مدريد قبل فترة التوقف من أجل عطلة أعياد الميلاد ، حيث قال ” خطوة مهمة لنا على طريق تحقيق اللقب ، الانتصار على ريال مدريد مهم جدا ، ولكن لا يزال فالنسيا وأتلتيكو مدريد في المنافسة ويضغطون علينا ، الموسم لا يزال طويلا ” .

من جهة أخرى ، أكد تير شتيجن حارس برشلونة ، أن فريقه استحق الفوز على ريال مدريد بثلاثية نظيفة ، حيت قال ” حققنا الفوز اليوم لأننا قمنا بعمل جيد خاصة من الناحية الدفاعية في الشوط الأول ، أما في الثاني خلقنا المزيد من الفرص وسيطرنا بعد طرد كارفاخال ” .

أما أندريس إنيستا قائد برشلونة فيرى أن سباق الدوري لم ينته بعد مشيراً إلى أن الفريق عليه ألا يهتم بفارق النقاط ويواصل تحقيق الانتصارات .

وقال إنيستا ” انتصار هام لنا وثلاث نقاط هنا في مدريد ومع هزيمة أتليتكو ففرصنا أصبحت جيدة ولكن ما زال هناك العديد من الفرق التي تلاحقنا ” .

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة بفارق 9 نقاط عن أقرب المنافسين .

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

اقرأ المزيد عن الكلاسيكو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

الأكثر قراءة