الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكلاسيكو .. بيكيه يحسم موقفه من الاصطفاف لتحية ريال مدريد

أحمد رمضان

17:53 22/12/2017

كرر جيرارد بيكيه مدافع برشلونة موقفه الرافض من حيث الاصطفاف لتحية ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو المقررة يوم السبت في قمة الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى نادي برشلونة للحصول على النقاط الثلاث في مباراة الكلاسيكو التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو ، حيث أن فوز البرسا في هذه المباراة سيكون بمثابة الضربة القاضية للنادي الملكي في الليجا.

وسئل بيكيه عن الاصطفاف لتحية نادي ريال مدريد بعد فوزه في كأس العالم للأندية وقال : “نحن لن نقف في أي ممر شرفي قبل الكلاسيكو ، كما أن النادي كان واضحاً حول هذه المسألة المرفوضة من جانب الجميع”.

وحول أسباب هذا الرفض وأجاب : “ريال مدريد لن يقف لتحية برشلونة لو فاز في نفس البطولة ، وبالتالي الأعراف والتقاليد تمنعنا من القيام بذلك بالمثل ، بعض وسائل الإعلام تحاول عبثاً أن تصنع بعض المشاكل”.

اقرأ المزيد عن الكلاسيكو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مقارنة بين الأهلي والترجي في أبطال أفريقيا قبل النهائي.. من يحصد اللقب؟

حسم موقف زياش من العودة إلى تشيلسي

سوسيداد يرفض تسهيل صفقة برشلونة المطلوبة

تقارير: توخيل المرشح الأول لتدريب مانشستر يونايتد

الخطيب: الكل إلى زوال ويبقى الأهلي والعامري مات على مكتبه

مبابي يقترب من الإعلان المُنتظر بشأن ريال مدريد

الأكثر قراءة