الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برافو يعادل رقم مهاجم ريال مدريد

مالك الرواشدة

23:20 21/02/2015

واصل التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة الإسباني تحطيم الأرقام القياسية واستطاع من معادلة رقم مواطنه إيفان زامورانو مهاجم ريال مدريد.

واكمل برافو مباراته رقم 196 مساء اليوم في بطولة الدوري الإسباني عندما دافع عن ألوان برشلونة أمام ضيفه ملقة والتي خسرها النادي الكاتالوني بهدف دون مقابل.

واستطاع برافو من معادلة رقم الذي حققه مواطنه الاسطورة الكروية زامورانو الذي دافع عن ريال مدريد وإشبيلية في بطولة الليجا.

إقرأ ايضاً .. برشلونة يخسر خدمات بيكيه امام غرناطة.

إقرأ ايضاً .. برشلونة يضيع فرصة انتزاع الصدارة بخسارته أمام ملقة.

وحقق برافو رقمه القياسي الجديد بعد ان كان لاعباً في صفوف نادي ريال سوسيداد حيث خاض 173 مباراة وانتقل الموسم الحالي لنادي برشلونة ولعب معه لحد الأن 23 مباراة.

ومازال يمتلك الحارس التشيلي لفرصة تحطيم الرقم القياسي خلال الأيام القادمة ليصبح اكثر لاعب تشيلي يلعب مباريات في الليجا باعتماد المدرب لويس إنريكي عليه بشكل دائم ضمن البطولة المحلية.

ويعتبر إيفان زامورانو ومارتشيلو سالاس من ابرز النجوم التي انجبتهم الكرة التشيلية وبرزوا بشكل كبير خلال بطولة كأس العالم 1998 التي أقيمت في فرنسا.

الجدير بالذكر ان برشلونة فقد فرصة انتزاع صدارة الدوري الإسباني واستمر بالمركز الثاني برصيد 56 نقطة وترك المجال مفتوحاً امام ريال مدريد لتوسيع الفارق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

نجم الدوري الإسباني السابق ضمن خيارات برشلونة لخط الوسط

ريال مدريد يسبق بايرن وباريس لضم موهبة ريفير بليت

إسماعيل مطر يعلق حذاءه وينهي قصته مع المستديرة (فيديو)

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة جيرونا اليوم

الأكثر قراءة